الجمعة، 29 أبريل 2011

غادة عبد الرازق ابنتى روتانا سعودية وليست مصرية

في أول ظهور لها على الشاشة منذ الثورة، حلت غادة عبد الرازق ضيفةً على برنامج "يلا سينما"، لتتحدث عن موقفها من "ثورة 25 يناير" وخلافاتها مع المخرج خالد يوسف. وأكدت بأنّ هناك من يتصيد لها الأخطاء، واعتبرت الهجوم عليها مجرد غيرة فنية أو بالتحديد نسائية، على حد وصفها.


وأوضحت الممثلة المصرية في بداية البرنامج الذي يعرض على قناة "دريم" وتقدمه نادية حسني، أنها لم تكن ضد الثورة، وكل ما في الأمر أنّها كانت تنادي بالاستقرار وتخشى على مصير البلد مثلها مثل كثيرين. وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّ ابن شقيقتها من الثوار، وقد أقنعت شقيقتها أن تتركه ينزل إلى الميدان منذ 25   (يناير). 


وعما تردد بأنها ساندت النظام السابق بعدما قام أحمد شفيق بتعيين ابنتها روتانا في شركة مصر للطيران، قالت ضاحكة: "ابنتي روتانا تحمل الجنسية السعودية. وبذلك، فهي لا تصلح للعمل في شركة مصر للطيران لأنها غير مصرية".


وأشارت إلى أنّها لم تستفد من النظام السابق بدليل أنّه لا تتوافر لها صور مع أي شخص من أعضائه، فضلاً عن أنها لم تحضر أي احتفالات خاصة به. كما أكدت بأنها ظلت تعمل 15 عاماً وجاءت شهرتها منذ ثلاث سنوات فقط. مما يعني أنها لن تستفيد من النظام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رأيك الحر فنحن نعلم أن لديك فكر قد يفيد الغير فلا

تبخل به علينا ولكن عليك تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِ

ن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

يمكنك التعليق بسهول دون كتابة اى أحرف تأكيدية

ساهم فى نشر الخبر

انشر الموضوع اوتوماتيكيا