السبت، 26 مارس 2011

مقر البنك المركزى الذى تعرض لحريق خال من المستندات والملفات


26-3-2011

صرح مصدر مسئول بالبنك المركزى المصرى بشارع قصر النيل، والذى شب به حريق محدود ظهر اليوم، بأن البنك كان خاليا من أي أوراق أو مستندات أو ملفات الموظفين. وأشار المصدر إلى أن المقر قد تم اخلاؤه تماما منذ 7 أشهر وتم نقل الملفات إلى المقر الجديد بشارع الجمهورية.
أوضح المصدر أن المقر كان يجري تجديده وتطويره من قبل شركة "المقاولين العرب"، نافيا وجود أي حريق لملفات أو مستندات متعلقة بالبنك.
كانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة قد سيطرت على حريق محدود شب بأحد تكييفات البنك المركزى بوسط القاهرة انتقلت لمكان الحادث 4 سيارات إطفاء. وقد أصيب العاملون بحالة من الرعب عقب تصاعد الأدخنة من التكييف.
كان حريق هائل قد شب في مبنى البنك المركزي المصري بوسط القاهرة بعد ظهر اليوم السبت، وغطت سحب الدخان الشوارع المحيطة بمبنى البنك، وتوافدت قوات الدفاع المدني والإطفاء على المكان، حسبما أفاد مراسل وكالة الأنباء الألمانية.
يذكر أن يوم السبت يعد عطلة أسبوعية بالنسبة لجميع المصارف والبورصة المصرية وبعض مؤسسات الدولة.
تلقى اللواء محمد طلبة مساعد أول الوزير لأمن القاهرة إخطارا من غرفة الحماية المدنية بالقاهرة يفيد اندلاع حريق بأحد تكييفات البنك المركزى، دون وقوع خسائر مادية أو فى الأرواح. وقد أخطرت النيابة وتولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رأيك الحر فنحن نعلم أن لديك فكر قد يفيد الغير فلا

تبخل به علينا ولكن عليك تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِ

ن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

يمكنك التعليق بسهول دون كتابة اى أحرف تأكيدية

ساهم فى نشر الخبر

انشر الموضوع اوتوماتيكيا