الاثنين، 14 فبراير 2011

مبارك لايزال يتعرض لغيبوبه متكرره ويرفض تناول العلاج بعد تعرضه لحالة اكتئاب حاده






بعد تنحيه الكامل عن السلطه وعزله التام فى مدينة شرم الشيخ تعرض الرئيس حسنى مبارك الرئيس السابق لجمهورية مصر العربيه لنوبات من الغيبوبه متكرره وغير مفهومه حتى الان .

واضافت مصادر صحفيه منها جريدة الجمهوريه والمصرى اليوم ان مبارك يتعرض لحاله نفسيه سيئه تطورت الى حد الاكتئاب الحاد بعد احداث مصر الاخيره وخروجه من السلطه بشكل مفاجئ ومخزى وسقوط النظام بأكمله فى 16 يوما من بداية الاحتجاجات التى عمت جمهورية مصر العربيه وطالبت باسقاطه مع اسقاط نظامه الفاسد الذى ادخل البلاد فى نفق مظلم من الفساد والرشوه مما اودى بالشعب المصرى الى حاله لايرثى لها .

هذا ويظل الرئيس حتى الان فى مكان اقامته فى شرم الشيخ تحت حراسه مشدده من قوات الحرس الجمهورى التى لاتزال ترافقه حتى الان .

وتم استدعاء فريق طبى ليبقى بجانب مبارك والوقوف على حالته الصحيه اولا بأول وان كان ذلك يستدعى علاجه خارج البلاد من عدمه ولكن مبارك حتى الان يصر على عدم تناول العلاج الخاص به نتيجة الحاله النفسيه السيئه التى يمر بها التى دخلت به الى حد الاكتئاب .

هذا وترددت انباء أخيره على لسان المصرى اليوم تشير الى توجه مبارك اليوم الى مدينة بادن الالمانيه وبالتحديد الى مستشفى هايدلبرج الالمانيه والتى سبق ان تلقى مبارك العلاج بها وخضع لعملية استئصال المراره التى كان يعانى من التهابات مزمنه بها .

وكانت المستشفى الالمانيه سبق وأن دعت مبارك الى دعوه مطوله لتلقى العلاج فى المانيا اثناء الاحداث الاخيره التى شهدتها مصر








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبر عن رأيك الحر فنحن نعلم أن لديك فكر قد يفيد الغير فلا

تبخل به علينا ولكن عليك تذكر قول الله تعالى (مَا يَلْفِظُ مِ

ن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

يمكنك التعليق بسهول دون كتابة اى أحرف تأكيدية

ساهم فى نشر الخبر

انشر الموضوع اوتوماتيكيا